حقائب سفر السفر 6 شواطئ مثيرة في بالي للاستمتاع بركوب الأمواج

6 شواطئ مثيرة في بالي للاستمتاع بركوب الأمواج

Wonderful Indonesia

 

Indonesia.travel: مصدر

 

 

بالي هي بالفعل جنة للسياح الذين يحبون ركوب الأمواج. شواطئها الجميلة والمدعومة بأمواج كبيرة تجعل بالي تحظى بشعبية كبيرة بين راكبي الأمواج. سواء كان ذلك من متصفحي الأمواج المحترفين أو الهواة أو حتى مجرد التعلم. العديد من الشواطئ في بالي قادرة على استيعاب أنواع مختلفة من راكبي الأمواج. من بين العديد من الشواطئ في بالي ، لا يوجد سوى عدد قليل منها يعتبر الأكثر إثارة لركوب الأمواج. تحقق من قائمة الشواطئ الموصى بها في بالي للتصفح أدناه.

 

شاطئ كوتا

الشاطئ الأكثر شهرة في بالي هو شاطئ كوتا. يبدو أن كل من يقضي إجازته في بالي تقريبًا سيأخذ وقتًا للاسترخاء هنا. نظرًا لكونه أحد أفضل الوجهات السياحية الإندونيسية في العالم ، فإن شاطئ كوتا لا يخلو أبدًا من الزوار ، خاصة أولئك الذين يحبون صيد الأمواج. الأمواج العالية هي عامل الجذب الرئيسي. يوجد على شاطئ كوتا أنواع مختلفة من أماكن ركوب الأمواج التي يجب عليك استكشافها. كل مكان له مستوى مختلف من الصعوبة والتحدي. هناك أماكن لركوب الأمواج للمبتدئين وهناك أيضًا أماكن لركوب الأمواج للمحترفين. تحدى نفسك بهذه الرياضة المائية على شاطئ كوتا.

 

منطقة أولواتو

تعد منطقة Uluwatu في جنوب بالي أيضًا دعامة أساسية لراكبي الأمواج. هذا لأن عددًا من الشواطئ في أُلُواتو بها أمواج مثالية لركوب الأمواج. مع موجات من النوع الإقليمي الكلاسيكي ، يمكن أن يصل ارتفاع الموج على بعض الشواطئ في منطقة Uluwatu إلى 5 إلى 8 أمتار. لا عجب أن العديد من راكبي الأمواج يقضون وقتًا في هذه المنطقة السياحية. حتى أن بعض الشواطئ مشهورة جدًا بين راكبي الأمواج حول العالم. أطلق عليها اسم Bingin Beach وشاطئ Labuan Sait وشاطئ Padang-Padang وشاطئ Suluban وشاطئ Nyangnyang. إذا كان لديك الكثير من الوقت في أُلُواتو ، فلا تحاول فقط ركوب الأمواج على أحد شواطئها.

 

Ketewel Secret Beach

بالمقارنة مع الشواطئ الأخرى في بالي ، يمكن القول أن Secret Ketewel Beach لا يزال طبيعيًا للغاية لأنه لم يزره الكثير من السياح. لذلك ، يمكن للزوار الذين يأتون إلى هنا أن يشعروا على الفور بصوت الأمواج المهدئ والهادئ. الأمواج النموذجية في Secret Ketewel Beach كبيرة جدًا لذا فهي مناسبة لركوب الأمواج. إذا كنت ترغب في ركوب الأمواج هنا ، تعال خلال الفترة من ديسمبر إلى أبريل لأنه في ذلك الوقت ستهب الرياح عكس الأمواج. بالطبع سيكون هذا تحديًا لمتصفحي. يحتوي Secret Ketewel Beach على العديد من مواقع ركوب الأمواج على طول الشاطئ ، بما في ذلك Coconut Beach و Pica Point و Little Nias و Biaung و Temple Point و Second Secret و Secret Tewel. جهز طاقتك لتجربتها جميعًا.

شاطئ دريم لاند

كما يوحي الاسم ، هذا الشاطئ هو بالفعل حلم للسياح. البانوراما الجميلة للشاطئ مصحوبة بصوت الأمواج المتلاطمة على المنحدرات تجعلها تبدو أكثر غرابة. الشاطئ ، الذي يقع في قرية Pecatu ، Badung Regency ، يحظى أيضًا بشعبية كبيرة بين راكبي الأمواج. بدا أن الصوت العالي لهدير الأمواج يحث راكبي الأمواج على القيام بذلك على الفور. بالإضافة إلى كونه موقعًا لركوب الأمواج ، غالبًا ما يستخدم هذا الشاطئ أيضًا كموقع لإطلاق النار وإطلاق النار.

 

بالي كليف

على الرغم من أن أسماء كوتا وسانور أكثر شيوعًا بين السياح ، فلا تشك في جمال هذا الشاطئ. يقدم فندق Bali Cliff إطلالة بانورامية رائعة على الشاطئ. إن مياه البحر الزرقاء التي تجتاح الشاطئ الرملي الأبيض هي شيء مثير للاهتمام يمكن للسائحين الاستمتاع به. ناهيك عن أن الأمواج كبيرة جدًا كما لو كانت تعطي إشارة صعبة للسياح. يعد نوع الموجة في بالي كليف إقليميًا كلاسيكيًا بارتفاع موجي مرتفع بما يكفي ، لذا يمكن أن يكون هذا المكان جنة مخفية لمتصفحي.

Wonderful Indonesia

 

شاطئ كيراماس

توصيتنا الأخيرة هي شاطئ كيراماس. هذا الشاطئ لا يخلو أبدًا من الزوار ، خاصةً من قبل السياح من مختلف البلدان الذين يحبون ركوب الأمواج. تم تصنيف الشاطئ الذي يمتد في قرية Keramas ، Blahbatu ، Gianyar Regency على أنه شاطئ به أمواج كبيرة بما يكفي بحيث يتدفق العديد من راكبي الأمواج إلى هذا المكان. إذا قمت بزيارة هنا ، يمكنك مشاهدة مناورات راكبي الأمواج الذين يتباهون بأسنانهم.

 

إذا لم تكن قادرًا على استكشاف جميع أماكن ركوب الأمواج أعلاه ، فهذه علامة على أنه يجب عليك العودة إلى بالي مرة أخرى. لأنه بعد كل شيء ، من المؤسف أن تفوت بعض الأماكن المذكورة أعلاه. قبل الذهاب في إجازة إلى بالي مرة أخرى ، تابع تطور السياحة في بالي من خلال تصفح Wondeful Indonesia

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *