حقائب سفر السفر 4 أطعمة شهية على طراز قصر يوجياكارتا يجب أن تجربها

4 أطعمة شهية على طراز قصر يوجياكارتا يجب أن تجربها

Wonderful Indonesia

مصدر: Unsplash

هذا الطعام النموذجي لقصر يوجياكارتا هو المفضل لدى الملوك منذ العصور القديمة. تُعرف يوجياكارتا بأنها منطقة تقدم العديد من مناطق الجذب السياحي ، المأكولات الشهية اللذيذة ، لمختلف الثقافات المميزة. لا يختار عدد قليل من السياح يوجياكارتا كموقع لقضاء إجازتهم بسبب العديد من مناطق الجذب السياحي التي توفرها. وبالمثل مع متغيرات سياحة الطهي.

 

جوديج هو أحد أشهر الأطعمة في يوجياكارتا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من أنواع الطعام الأخرى. لكن هل تعلم أن هناك بعض الأطعمة النموذجية لقصر يوجياكارتا والتي تشتهر بأنها لذيذة وأسطورية؟ فيما يلي قائمة بأربعة أطعمة نموذجية لقصر يوجياكارتا يمكنك تجربتها أثناء زيارة يوجياكارتا.

Perawan Kenes

هل سمعت يومًا عن أحد الأطعمة النموذجية لقصر يوجياكارتا ، ألا وهي فيرجين كينيز؟ هذا الطبق هو وجبة خفيفة كانت مفضلة لدى Sri Sultan Hamengkubuwono IX. انطلاقا من الاسم ، فإن perawan kenes له معنى الفتاة المليئة بالحيوية أو الحيوية. مظهر هذا الطبق فاتح للشهية جدا. كنز العذراء تقدم مع الكرز على القمة. كيفية صنع هذا الطبق هو المكون الرئيسي للموز الأصفر كيبوك. ينقسم موز الكيبوك الأصفر إلى نصفين ويترك حتى يلتصق ببعضه البعض. الخطوة التالية هي ربط الموز بالباندان. ثم يوضع الموز في خليط حليب جوز الهند الكثيف. تتم عملية الطهي بحرقه حتى يجف قليلاً. هذه الوجبة الخفيفة مناسبة للاستمتاع بالاسترخاء مع فنجان من الشاي أو القهوة. لا يُعرف فقط بالطعام النموذجي لقصر يوجياكارتا ، ولكن من المعروف أيضًا أن كينز العذراء تتمتع بصحة جيدة. طعمها لذيذ ومميز يجعل أي شخص مهتم بتجربتها. عند زيارة يوجياكارتا ، لن يضرك البحث عن هذه الوجبة الخفيفة.

Sup Timlo

حساء تيملو هو أحد الأطعمة النموذجية لقصر يوجياكارتا الذي يقدم طعمًا لذيذًا ولذيذًا. كما يوحي الاسم ، هذا الطبق عبارة عن حساء بمجموعة متنوعة من الحشوات المميزة. في السابق ، كانت هذه القائمة أيضًا طعامًا نموذجيًا لقصر سولو الذي أحضره السلطان إلى قصر يوجياكارتا. أخيرًا ، أصبح حساء تيملو هو الطعام المفضل للسلطان هامينجكوبوونو العاشر.

من المعروف أن صلصة تيملو غنية بالتوابل ويتم إعدادها بإضافة مرق الدجاج اللذيذ. تشمل بعض الحشوات المعروضة الشعرية الشعيرية والجزر وبيض البيندانغ ولفائف البيض والروبيان والإمبال وكبد الدجاج ولحم الدجاج والفطر أيضًا. حتى الآن ، حساء تيملو ليس مشهورًا فقط في يوجياكارتا ولكنه أيضًا مشهور في منطقة سولو. هذا الطبق له مظهر جذاب جدا ورائحة شهية جدا. يعتبر دفء هذا الطبق الشهي مثاليًا للاستمتاع بالطقس البارد. يمكنك العثور على هذه القائمة في عدة أماكن لتناول الطعام في يوجياكارتا.

 

Selat Usar

أحد الأطعمة النموذجية لقصر يوجياكارتا اللذيذة والشعبية هي مضيق أوسار. صلة عسر هو طبق معروف باسم النسخة الجاوية من السلطة. هذا الطبق مقبلات في قصر يوجياكارتا وهو مشهور جدًا ومعروف كأحد الأطباق المفضلة لدى Sri Sultan Hamengkubuwono VIII. هذا الطبق هو أيضًا تأثير طهي غربي على عائلة قصر يوجياكارتا الذي حدث في 1921-1939.

للوهلة الأولى ، لا تختلف حشوة usar المضيق كثيرًا عن السلطة التي تحتوي على الخيار ، والخس ، والطماطم ، والبيض المسلوق ، ومختلف الحشوات الأخرى. الفرق هو أن هذه القائمة تحتوي على صلصة مميزة مصنوعة من مكونات مختلفة مثل صفار البيض والملح والفلفل وجوزة الطيب والسكر والخل. ثم تضاف بعض المكونات التي تم خلطها بالماء والزبدة. سوف تدلل نفسك بالطعم الحلو والحامض المناسب. نظرًا لأنه مصنوع من مجموعة متنوعة من المكونات الصحية ، فليس من المستغرب أن يكون لهذا الطبق العديد من الفوائد للجسم. عندما ترغب في تجربة الإحساس اللذيذ لهذا الطعام الخاص من قصر يوجياكارتا ، يمكنك العثور عليه في عدة أماكن لتناول الطعام في يوجياكارتا.

Bistik Jawa

التوصية التالية لقائمة يوجياكارتا النموذجية هي Javanese Bistik. هذا الطبق هو طبق طهي على الطراز الأوروبي تم تكييفه مع أذواق جاوة وإندونيسيا. جلبت شريحة لحم الجاوية في نهاية عهد جزر الهند الشرقية الهولندية. ليس هذا الطبق مشهورًا في يوجياكارتا فحسب ، بل إنه مشهور أيضًا في سولو. تم إعداد شرائح اللحم الجاوية في الأصل بواسطة طاهٍ هولندي قام بطهي مجموعة متنوعة من المكونات المحلية. في ذلك الوقت ، كانت Javanese Bistik مفضلة للغاية من قبل Kanjeng Sri Sultan الحالي. أصبحت شرائح اللحم الجاوية فيما بعد واحدة من الأطباق الشعبية بطعمها اللذيذ. يتم إعداد شرائح اللحم الجاوية باستخدام المكون الرئيسي للحم البقر المفروم. انطلاقا من المظهر وحده ، هذا الطبق واحد فاتح للشهية. تتميز شريحة لحم الجاوية بشكل أكثر كثافة مقارنة بشرائح اللحم الغربية النموذجية ، كما يميل الشكل أيضًا إلى أن يكون أكثر استدارة. يتم تقديم هذا الطبق مع خضروات إضافية مثل الذرة الصغيرة والبروكلي والجزر. لا تنسى رش الصلصة بطعم مميز يجعل هذا الطهي من الأطباق الشهية غير العادية. إذا كان لديك فضول ، يمكنك تجربته في العديد من المطاعم في يوجياكارتا.

Wonderful Indonesia

سياحة الطهي في يوجياكارتا هي بالفعل شيء لا يمكن تركه وراء الركب. خاصة مع الطعم المميز الحلو والحار. وبالمثل ، فإن مناطق الجذب السياحي في يوجياكارتا متنوعة للغاية. ابحث عن المزيد من مناطق الجذب السياحي الموصى بها في يوجياكارتا من خلال زيارة إندونيسيا الرائعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *